IMLebanon

الضاهر من “بيت الوسط”: لوقف الحرتقات على الحريري

أشار النائب السابق خالد الضاهر إلى أن “لا شك أن تشكيل الحكومة هو بادرة إيجابية في البلد، ولا سيما بعد هذا المخاض الطويل، وهذا الحدث أعطى دفعة قوية ونحن نقف جميعا إلى جانب رئيس الحكومة سعد الحريري في مهمته الوطنية وتفعيل حكومة الوحدة الوطنية، بما يؤدي إلى تعزيز الاستقرار الداخلي وتحسين الوضع الاقتصادي والنهوض بالبلد في هذه المرحلة الصعبة”.

وأضاف، بعد لقاءه الحريري في “بيت الوسط”: “من هنا، فإن كل الحرتقات والإساءات التي تستهدف رئيس الحكومة أو تسعى إلى عرقلة عمل الحكومة هي أمور تضر بالمصلحة الوطنية ككل، ونحن نطالب كل الأفرقاء الإقلاع عن هذه الممارسات الضارة والمؤذية بحق الشعب اللبناني ومصلحة البلد. ووقوفنا إلى جانبه هو واجب وطني وأخلاقي”.

كما التقى الحريري رئيس الجامعة الأنطونية الأب ميشال جلخ على رأس وفد من الرهبان والعمداء والأساتذة في الجامعة.

بعد اللقاء، أوضح الأب جلخ أن “الوفد هنأ الرئيس الحريري بتشكيله الحكومة”، مشيدا بـ “الجهود التي بذلها والتضحيات التي قدمها من أجل ولادة حكومة تليق باللبنانيين جميعاً على اختلاف توجهاتهم السياسية وانتماءاتهم”.

ولفت إلى أنه “تمنى أن ينعكس تشكيل الحكومة خيراً على لبنان وأن يأخذ الله بيد الرئيس الحريري لينجح في جهوده التي تصب في النهوض بالوضع الاقتصادي والمعيشي”.