Site icon IMLebanon

بستاني: لدينا العزم على الإنجاز

أقيم في وزارة الطاقة والمياه حفل التسليم والتسلم بين الوزيرين سيزار أبي خليل وندى بستاني، في حضور المديرين العامين وفريق العمل، الثلثاء.

واكدت بستاني ان “علينا جميعا مسؤوليات يجب أن نتحملها وهي كبيرة تجاه بعضنا البعض وتجاه المواطنين ولدينا الارادة والعزم والتصميم على الإنجاز، ولن يثنينا أي شيء عن الانتاج والعمل. إننا نتمتع بما يكفي من الطاقة الايجابية لمتابعة المشاريع التي وضعت، لأن مصلحة المواطن فوق كل اعتبار، إنه نهج فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ونحن على هذا النهج سائرون”.

ولفتت الى أن “هذا العهد يحمل الآمال والوعود، وسيحمل أيضا الحلول، فالتعاون مع الإدارة وفريق العمل أمور طبيعية وبديهية في ظل تجانس مطلوب لمواجهة الاستحقاقات الاساسية، وأهمها ملف الكهرباء الذي وضعه رئيس الجمهورية في سلم أولوياته، خصوصا ان الخطة الاقتصادية الوطنية ترتكز بشكل كبير على نهضة هذا القطاع، وكلنا شركاء بمستقبل وطننا، اذا فشلنا فشل الجميع واذا نحجنا نجح الجميع”.

وشكرت بستاني الوزير أبي خليل على “كل جهوده وعمله في الوزارة خلال السنتين الماضيتين”، وتوجهت الى الاعلاميين بالقول: “سيكون لي موعد آخر معكم لعرض خطة عمل أتمنى مواكبتي لتكونوا شركاء معنا لإظهارها على حقيقتها امام الرأي العام”.

من جهته، بارك أبي خليل للبنانيين بالحكومة الجديدة ولبستاني بالوزارة، وقال: “هناك أيضا العديد من اللحظات الصعبة، عندما كان الخصوم السياسيون والمتطفلون على الملفات وهامش المجتمع يفترون علينا، كذلك عندما يعترض أصحاب المصالح والأجندات السياسية ويعرقلون لأن الاصلاح سيضر بمصالحهم، كلها لحظات صعبة لكنها لم تثننا عن العمل ولا تدعيها تثنكي عن العمل والانجاز”.

وختم شاكرا فريق العمل “الذي ترافقنا وإياه لعشر سنوات وأنجزنا سويا كل ما تحقق”، ودعاهم الى “الإستمرار في نفس الهمة والالتزام والمهنية والجدية لأنهاء ما كنا قد بدأناه، ونريد لهذا التعاون ان يستمر بنفس الطريقة، وسنبقى الى جانبكم ونحميكم في مجلس النواب وفي السياسة لتتفرغوا الى العمل والانجاز، مع تمنياتي لكم بالتوفيق بالمهام المقبلة على أمل نجاحات وانجازات كثيرة ونحن الى جانبكم”.