IMLebanon

هل اتهم السيد ستريدا جعجع و”مجموعة يسوع الملك” باغتيال الشهيد عيراني؟

يبدو ان النائب اللواء جميل السيد قرر التصعيد بوجه “القوات اللبنانية”، ففي خضم يوم عاصف شهد سجالًا عنيفًا مع الوزيرة الدكتورة مي شدياق، غرد السيد قائلاً ان ثمة ما وصفه بـ”فلتان قواتي بذيء على صفحتنا بسبب مطالبتنا لوزيرتهم الإلتزام بالتضامن الحكومي. ولأن الجيل الجديد من القوات مخدوع بالشعارات، أحببنا أن نريكم في الصورتين أدناه مدى السعادة الغامرة لمي شدياق عندما تشرفت بزيارة منزلنا في ابلح بالزمن السوري. هل تريدون المزيد عن مناضلي القوات؟!!”.

وقد ردت شدياق معلقة: ” عن المناسبة، فهي تأتي في اطار تلبية دعوات وجّهت لي كصحافية من سيّدات مجتمع الى مختلف مناطق لبنان تكريماً للسيّدة اندريه لحود، لأنّنا يومها كنّا نأمل خيراً بانتخاب قائد الجيش رئيساً للجمهورية قبل أن تنكشف الحقائق وبالمناسبة، الحاقد هو من يكتب الكلام الحاقد.”.

لكن الامور اخذت بعداً آخر بعدما علق رئيس تحرير موقع IMLebanon طوني ابي نجم على صفحته الخاصة عبر “تويتر” قائلاً: “عندما يريد جميل السيد أن يخبرنا عن مناضلي “القوات” يا ليته يخبرنا قصة الشهيد البطل رمزي عيراني أيضاً…” ليرد السيد على حساب ابي نجم مجيبًا: ” صحيح. عليك ان تسأل السيدة ستريدا ومجموعة يسوع الملك، أكيد عندهم التفاصيل…” في غمز ولمز حول مسؤولية لهذه المجموعة بما تعرض له الشهيد عيراني!

وقد توالت الأسئلة على السيد لتوضيح ما ذكره من اتهام خطير الا انه لم يعلق اكثر من ذلك.

ورد ابي نجم على ما رد به السيد قائلًا: ” على أساس أنتو عرفتوا شي أو حتى حققتوا وما كمشتوهم بعز ملاحقتك للسيدة ستريدا جعجع في كل تحركاتها. الأكيد أنو شلش الحيا طاقق معك من زمان يا زميل “الحمار” راكب السيارة من الشام إلى بيروت”.