Site icon IMLebanon

عون التقى فهد وتسلم دعوتين من الكتائب والمستقبل

شهد قصر بعبدا قبل ظهر الجمعة سلسلة لقاءات تناولت مواضيع سياسية وقضائية ورياضية.

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، مع وفد ضم، الامين العام للحزب نازار نجاريان والوزير السابق الان الحكيم، وتم التداول في الاوضاع العامة في البلاد بعد تشكيل الحكومة الجديدة والمهام المطلوبة منها في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ لبنان.

ووجه الجميل دعوة الى رئيس الجمهورية لحضور “المؤتمر العام الحادي والثلاثين للحزب” الذي سيعقد في مجمع “البيال” – فرن الشباك، من 15 الى 17 شباط الجاري.

واستقبل عون، وفدا من تيار “المستقبل”، ضم، امينه العام احمد الحريري والنائب نزيه نجم، جلال كبريت وفادي تميم، الذين وجهوا الى رئيس الجمهورية دعوة لحضور المهرجان الذين يقيمه تيار “المستقبل” يوم الخميس 14 شباط الجاري في الواجهة البحرية لبيروت “سي سايد ارينا”، لمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري.

الى ذلك، عرض عون مع رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، التحضيرات الجارية للمؤتمر الذي سيعقد في قصر بعبدا بمبادرة من رئيس الجمهورية، للبحث في واقع القضاء في لبنان والاجراءات اللازمة لتطوير العدالة والارتقاء باداء القضاء”. وتم خلال اللقاء عرض عمل المحاكم والتقدم الذي تحقق في هذا المجال.