IMLebanon

تسلم وتسليم في نادي روتاري صيدا

أقام نادي روتاري صيدا حفل التسليم والتسلم في رئاسة النادي بين الرئيس السابق سليم بعاصيري والرئيسة الجديدة غادة أيوب بوفاضل بحضور طارق بعاصيري ممثلا الرئيس فؤاد السنيورة، والنواب: بهية الحريري وعلي عسيران وميشال موسى وممثل النائب اسامة سعد عقيلته ايمان، الدكتور عبد الرحمن البزري وفاعليات.

وعددت الرئيسة السابقة دانية الصلح صفي الدين عن ابرز انجازات النادي حيث الأبناء والأحفاد يتابعون رسالة الروتاري في خدمة المجتمع.

كما تحدث الرئيس السابق للنادي سليم بعاصيري وعرض للانجازات والمشاريع التي حققها النادي برئاسته في العام الماضي، معددا الأنشطة في مجالات دعم مؤسسات ومراكز اجتماعية وانسانية بهدف المحافظة على الصحة العامة ومكافحة المرض وتوفير المياه النظيفة ونمو الإقتصاد المحلي ودعم التعليم الأساسي ومشروع التربية المدنية لبناء السلام، الى جانب المشاركات الخارجية للنادي.

وتمت مراسم التسليم والتسلم بين بعاصيري وبو فاضل، بمشاركة مساعد محافظ المنطقة الروتارية 2452 سمير قسطنطين، واكدت “على التزام الروتاري مبدأ تداول السلطة حيث لا تجديد، لا تمديد، لا شغور ولا فراغ، بعكس مؤسسات دولتنا وإداراتها”، لافتة الى ان “المداورة في رئاسة النادي تعكس أهمية احترام التنوع في مجتمعاتنا، وإعطاء فرصة لكل الأعضاء ليبادروا ويخططوا وينفذوا مشاريع تحفظ كرامة الإنسانِ في عالم فقد الكثير من إنسانيته”.