Site icon IMLebanon

أدرعي “يسرق” تغريدة يزبك وهبي… ومواقع التواصل تشتعل هجوماً!

تعرّض الاعلامي يزبك وهبي لهجوم عنيف بعدما عبّر عن رأيه، مقارناً بين متابعة إطلالة أمين عام “حزب الله” حسن نصرالله أو متابعة حفل “بياف”، اللذين تزامنا في التوقيت، “ليسرق” تغريدته المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي وينسبها اليه.

وفي التفاصيل، قال وهبي عبر حسابه على “تويتر”: “الليلة ينقسم اللبنانيون أمام مشهدين: إمّا يتابعون السيد حسن نصراالله والحديث عن الحرب والصواريخ، وإما يواكبون احتفال biaf وتكريم الفنانين  بحضور عربي وأجنبي في ساحة الشهداء”، وارفق تغريدته بهاشتاغ #هيدا_لبنان.

وأعاد من جهته ادرعي نشر تغريدة وهبي عبر حسابه على “تويتر”، بعدما أجرى عليها تعديلاً بسيطاً وهاجم نصرالله بشكل أكبر، وقال: “الليلة ينقسم اللبنانيون أمام مشهدين: إما يتابعون حديث نصراالله عن الصواريخ والعصر الحجري الذي يهدد هذا التنظيم إعادتهم اليه، وإما يواكبون احتفال biaf وتكريم الفنانين بحضور عربي وأجنبي. بين العصر الحجري والمستقبل المشرق يجلس في السرداب أداة إيران في لبنان ليتوعد”.

لكن يزبك نشر تغريدة أوضح فيها موقفه وقال: “أردّد مرة جديدة إذا كان رأيُك مختلفا  عن رأيي، فلست أنا خائنا  أو عميلا  أو مأجورا ، حبّذا لو يحترم كلٌ منّا الرأي الآخر في بلد الحريات، وكفى توزيعا للشهادات بالوطنية”.

وتضامن عددٌ واسع من الاعلاميين والناشطين عبر مواقع التواصل مع يزبك وهبي، مُعبرين عن احترامهم له، وأشادوا بوطنيته وموضوعيته وحرفيته في عمله كاعلامي مخضرم.