Site icon IMLebanon

ديما صادق لناجي حايك: انها “غلطة عمرك”!

اندلع سجال عبر “تويتر” بين الإعلامية ديما صادق والقيادي في “التيار الوطني الحر” ناجي حايك بسبب دخول عامر الفاخوري الى لبنان.

البداية كانت حين علقت صادق على الخبر قائلةً: “عامر فاخوري يا أحقر المخلوقات . ما زال الرعب الذي كان يبثه لفظ اسمك يرن في أذني . يا حارس الجرائم ضد الإنسانية في معتقل الخيام، تبت يداك”، ليرد حايك معلقًا: “كنت مهضومة في صغرك حاملة الورود بالخيام” مع صورة لاطفال واشخاص يشكرون فيها “دولة اسرائيل ورئيس اللجنة الامنية المسؤول العسكري في الخيام”.

ديما عادت وردت قائلةً: “هذا التويت هو غلطة عمرك في السياسة .١ أنا لست في الصورة . ٢للأسف سأضطر ان أجاوب بأسلوب مغاير لتفكيري:هل تعرف لمن تنتمي هذه المدرسة ؟ العناية؟فكر شوي ؟٣وهذا مقتلك : عّم ترد على تويت عّم دين في عميل اسرائيلي بلا ما اتهم حدا ليه ؟ردك يعني انك عّم بتدافع عنه.انا محلك بمحي التويت هلق”.

وعاد حايك ليرد: “ليش انا اتهمتك بالعمالة ؟؟؟ انا فقط استشبهت فيكي بالصورة. يجب التوقف عن توزيع شهادات الوطنية!!! وما بحياتك تجيبي سيرة الرئيس لا انتي ولا ١٤ جماعتك. هلق عم تسايري الثنائي انا مبسوط. نحن من مدرسة تكره العملاء اسرائيل وغير اسرائيل”