IMLebanon

حسين: استقالة الحكومة ليست من مصلحة اللبنانيين

أشار عضو تكتل “لبنان القوي” النائب مصطفى علي حسين إلى أن “الثورة عادت من جديد ونحن معها ونحن من الشعب ونشعر تماما بمعاناة الناس ووجعهم والمطلوب ايجاد حل للخروج من الازمة الكبيرة التي تثقل كاهل الموطنين وتقض مضاجعهم”.

واعتبر، أمام زواره في دارته في سهل عكار، أن “المفروض ان يكون هناك قرارات صارمة من قبل مصرف لبنان والصيارفة الذين يعملون على تأجيج الشارع والثورة، وعلى الحكومة ان تلاقي حلولا – مع اجلالنا واحترامنا لدولة الرئيس حسان دياب – واتخاد قرارات جدية لأن المواطن يعاني الامرين”.

وأضاف: “لا تغيير او تعديل حكومي بالمدى المنظور”، معتبرا ان “استقالة الحكومة ليست من مصلحة اللبنانيين في هذه الظروف لأننا سنكون بفراغ وتصريف الاعمال سيعطي فرصة للوزارء ليتصرفوا على طريقتهم وتشكيل حكومة جديدة تشوبه عقبات كثيرة ووقت طويل على الطريقة اللبنانية”.

واضاف: “انا افضّل ابقاء هذه الحكومة مع دعوتها إلى المعالجات للمشاكل الاقتصادية والمعيشية الضاغطة وأن تسمع مطالب الشعب”.

واسف حسين “للتعيينات التي جرت واعتمدت فيها الحكومة على المحاصصة”، معتبرا ان “هذا هو لبنان بلد المحسوبيات وقد تصرفت كالحكومات السابقة”.

وختم قائلا: “التقيت زميلي النائب علي درويش وطالبنا بإنصاف الطائفة العلوية لأنه يحق لها اكثر من موقع، ونأمل بأن يصار الى التوازن مع اننا لا نرى ذلك”.