IMLebanon

الرياضي يكشف عن تشكيلته الجديدة

أعلن نادي الرياضي، خلال مؤتمر صحافي عقده في مقره في المنارة، تعاقداته الجديدة للموسم المقبل، في حضور رئيس النادي مازن طبارة وأمين السر تمام جارودي ومدير الفريق أحمد شاكر ومدير الأنشطة الرياضية جودت شاكر.

وقال طبارة: “اشتقنا للاجتماع بكم في أجواء رياضية كهذه، على الرغم من ظروف البلد المعيشية والاقتصادية والصحية الصعبة، وبالنسبة إلينا الرياضة هي اولوية كما يجب ان تكون جزءا من اولويات البلد ويجب علينا الاعتناء بها دائما”.

وأضاف: “بدأنا تحركنا مع عمل الاكاديمية مع مراعاة ظروف فيروس كورونا، الذي لا نزال نعيش تأثيره على مجتمعنا للاسف، ولكن مع فتح البلد وتحديد الاتحاد يوم 15 تشرين الثاني لانطلاق البطولة وعودة عجلة اللعبة الى التحرك بدأنا العمل لبناء الفريق عبر لجنة كرة السلة في النادي من امين السر تمام جارودي والمدير الفني احمد فران ومدير الفريق احمد شاكر، واليوم سنعلن جزءا من تشكيلة الموسم الجديد على ان نعلن لاحقا بقية التشكيلة وكذلك بالنسبة لفريق السيدات”.

وتابع: “قبل أن نعلن التعاقدات الجديدة أحب أن أهنئ وائل عرقجي على احترافه مع فريق الشمال القطري ونتمنى له كل التوفيق، وبالتأكيد كنا نحب ان يكون معنا لكننا لا نقف امام طموحات اي لاعب ونحن نفتخر به كلاعب من ابناء النادي الرياضي”.

وأشار إلى “تجديد عقد القائد جان عبد النور وأمير سعود”، لافتًا إلى أن “اللاعبين الجدد هم مازن منيمنة وكريم زينون وعلي منصور وجيرار حديديان”.