Site icon IMLebanon

توزيع 24 ألف كمامة في باب التبانة

Kuwaiti men, wearing protective masks, shop in Kuwait City on February 26, 2020. - The new coronavirus hit four more Middle Eastern states, with Bahrain, Iraq, Kuwait and Oman reporting new cases and the UAE calling on its citizens not to travel to Iran and Thailand. Kuwait, for its part, called off celebrations for the Gulf state's national day, as it confirmed its first three cases of the virus, all connected to Iran. (Photo by YASSER AL-ZAYYAT / AFP)

عقد مشايخ ومخاتير منطقة باب التبانة اجتماع في قاعة الشهيد خليل عكاوي “حربا”، وتم مناقشة مسألة ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا بين الاهالي في التبانة وبقية المناطق في طرابلس.

وشدد المجتمعون على “ضرورة التقيد بارشادات وزارة الصحة في هذا الشان، من ارتداء الكمامة ومنع التجمعات وضرورة التباعد الآمن بين الموطنين، للحد من انتشاره”.

وأكدوا على “ضرورة تأمين 24 ألف كمامة بالمواصفات والشروط الصحية لتوزيعها على بيوت باب التبانة البالغة حوالى 5600 وحدة سكنية بمعدل 4 كمامات لكل عائلة، وبناء عليه بادرت إحدى الشركات الى تأمين 24 ألف كمامة ضمن المواصفات الصحية المطلوبة، ويتم الان توزيعها من قبل شباب المنطقة”.