Site icon IMLebanon

السفر إلى جزيرة بالي ممنوع حتى 2021

General view of an empty beach that has been closed amid the coronavirus disease (COVID-19) outbreak spreading in Badung, Bali Province, Indonesia March 21, 2020 in this photo taken March 21, 2020 by Antara Foto. Antara Foto/Fikri Yusuf/ via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. INDONESIA OUT.

أعلنت جزيرة بالي في إندونيسيا عن عدم نيتها فتح أبوابها للسياح، في الوقت الذي أبقت فيه على السياحة الداخلية فقط، على أمل دعم الاقتصاد المحلي مع تجنب الارتفاع في حالات كورونا.

وأعلن مجلس السياحة الإندونيسي في بيان أن “بالي لن تكون قادرة على الانفتاح على السياح الأجانب كما كان المخطط سابقًا” وستقوم “بتمديد حظر السفر حتى نهاية عام 2020 على الأقل”.

وأشار مجلس السياحة الإندونيسي أيضا إلى أن مطار بالي الرئيسي، والمغلق أمام السياح من الخارج، يشهد اقبالا كبيرا من آلاف السياح المحليين الوافدين يوميا.

ومن الدول التي أعادت فتح مرافقها للسياحة في العام الحالي، جزر البهاما، التي أغلقت حدودها أمام الأميركيين بعد أن بدأت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الارتفاع في تموز، فيما أعادت فتحها لاحقا مع فرض الحجر الصحي لمدة 14 يوما.