IMLebanon

رسالة من ملكة جمال لبنان مايا رعيدي في الذكرى الثانية لانتخابها

للسنة الثانية على التوالي تحتفظ ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بتاجها بسبب ظروف البلد وفق ما اعلنت عبر حسابها على انستغرام.

وإستذكرت مايا رعيدي لحظات تتويجها كملكة جمال لبنان لعام 2018 بنشر صورٍ لها، معلقة: “كان العام الماضي صعباً علينا جميعاً بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبه، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا”.

وأضافت: “لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على “الأيام الخوالي”، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر”.

 

View this post on Instagram

 

This past year has been hard on all ? of us no doubt. For my country and it’s people, this year has been difficult on a completely different level. We’ve spent a great deal living and reminiscing over “good old days”, and memories which is as important as living in the present. That’s why keep dreaming no matter the hardships, keep believing in the beauty of things no matter the impossibilities, and it’s with this spirit that we will reach, grow, and thrive. ‎كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على “الأيام الخوالي” ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر. ??

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on