IMLebanon

وزير الصحة: شكرا دولة الكويت الشقيقة

تسلمت وزارة الصحة العامة مساء السبت في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت ممثلة بممثل وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن، المستشار الاعلامي رضا الموسوي، مساعدات طبية عاجلة تقدر زنتها ب 7.5 أطنان من ادوية ومستلزمات طبية مقدمة للوزارة من الهلال الأحمر الكويتي.

وكان في استقبال الطائرة على أرض المطار رئيس بعثة الهلال الأحمر الكويتي في لبنان الدكتور مساعد راشد العنزي، ومندوب وزارة الصحة العامة في المطار الدكتور أرز زعيتر ومصطفى البيلاني من وزارة الصحة العامة.

وقد شكر ممثل وزير الصحة “دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا وخاصة الهلال الأحمر الكويتي على هذه الهبة التي تسلمناها اليوم والتي تأتي في ظل ظروف صعبة وأزمات متعددة يعيشها اللبنانيون”.

وأشار الى ان “توقيت هذه الهبة هو دليل على المحبة التاريخية المتبادلة بين الشعبين اللبناني والكويتي”، آملا ب”مزيد من التعاون بين البلدين”.

وختم قائلا: حمى الله لبنان والكويت”.

كما قال الدكتور العنزي “ان هذه المساعدة هي تبرعات تزيد عن السبعة أطنان، مقدمة من الشعب الكويتي ممثلا بالهلال الاحمر الكويتي، وهي تخدم القطاع الصحي لتخفيف المعاناة. وآمل ان تتضافر الجهود من أجل مساعدة لبنان وكل المقيمين على أرض لبنان الطيبة من نازحين سوريين ولاجئين فلسطينين. وآمل بمزيد من المساعدات في المستقبل”.

 

يمكنكم قراءة أيضا: مساعدات طبية عاجلة من الكويت إلى لبنان