IMLebanon

شمعون: الثورة موجودة داخل كل بيت لبناني مناضل

أعاد حزب الوطنيين الاحرار، إفتتاح مفوضية البقاع – زحلة، في حضور رئيس الحزب كميل دوري شمعون، الامين العام يوسف الدويهي، أعضاء المجلس السياسي، الأمناء ومفوضي المناطق، النائب جورج عقيص، الوزير السابق إيلي ماروني، حزب القوات اللبنانية ممثلا بطوني قصوف، الأمين العام لحزب الإتحاد السرياني ميشال ملو، منسقة زحلة ساندرا كفوري ملو، التجمع الزحلي العام، رئيس بلدية شتورا  نقولا عاصي، مخاتير زحلة، مختار سرعين جورج شمعون، ممثل مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك زحلة.

إستهل الحفلة بالنشيد الوطني، ثم كلمة للمفوض فارس شمعون شكر فيها جميع الحضور والحزبيين “الذين ظلوا متماسكين حول حزبهم وقيادتهم من أجل الحفاظ على هذا الإرث”، واعدا الرئيس بـ”إكمال المسيرة الحزبية العابرة للطوائف والمناطق”.

كذلك شكر كميل شمعون لجهود المفوض وأحرار زحلة، إعادة احياء المركز، مشيرا الى “المحاولات الحثيثة  للقضاء على المقاومة اللبنانية التي يجسدها حزب الوطنيين الاحرار وحلفاؤها دون جدوى”.

وأكد “أهمية العيش تحت سقف القانون وفي ظل دولة جامعة لكل الاطياف والمذاهب كما عهدنا لبنان في عهده الذهبي، عهد الرئيس شمعون”، مشيرا الى أن “الثورة موجودة داخل كل بيت لبناني يناضل من أجل لقمة العيش في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة”.

وختم شمعون مشددا على “ضرورة إقامة مشاريع زراعية وصناعية في منطقة البقاع تساعد على ايجاد فرص عمل وتحويل الاقتصاد اللبناني الى اقتصاد منتج”.

الدويهي

وذكر الدويهي بأهمية وجود حزب الوطنيين الاحرار في البقاع عامة وزحلة خاصة، مشددا على “أهمية إنشاء الجبهة السيادية مع جميع الاحزاب والشخصيات والمجموعات السيادية بالثورة، وخاصة القوات اللبنانية”، لافتا الى أن “أبواب الجبهة لا تزال مفتوحة لانضمام جميع السياديين وبالاخص حزب الكتائب حيث مكانه الطبيعي”.