IMLebanon

تطور مهم بشأن حالة نيمار!

كشف طبيب منتخب البرازيل رودريغو لاسمار، عن الوضع الصحي لكل من النجم نيمار والمدافع دانيلو، وإمكانية مشاركة اللاعبين في المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية في دور الـ16 بكأس العالم.

وأفاد لاسمار بأن دانيلو أظهر علامات إيجابية في تعافيه من إصابة في الكاحل، في حين يسابق نيمار الزمن لاستعادة لياقته قبل مواجهة كوريا الجنوبية.

وقال للصحافيين: “نعتقد أن لدينا متسعا من الوقت وهناك إمكانية لمشاركتهما”.

وأضاف: “دعونا ننتظر لمعرفة وضعهما. لم يبدأوا بعد في التدريب على الكرة وهذا شيء سيفعلونه السبت. سيكون من المهم أن نرى كيف يستجيبون لهذا الأسلوب الجديد، بناء على ذلك سنستدعيهم للفريق”.

وتابع: “لقد تطور دانيلو بشكل إيجابي للغاية واليوم تدرب بقوة بالكرة وتكيف بشكل إيجابي للغاية. نتوقع أن يكون قادرا اليوم على التدريب بشكل طبيعي مع زملائه. دعونا نراقب ما يحدث، وإذا كان كل شيء على ما يرام فلدينا توقعات كبيرة للغاية بأنه سيكون متاحا للمباراة المقبلة”.

كما أشار الطبيب إلى أن أليكس تيليس وغابرييل جيسوس سيخضعان لفحوص اليوم السبت.

وأوضح أن “تيليس يشكو من ألم في ركبته اليمنى بعد تعرضه لكدمة. تم تقييم حالته في غرفة الملابس وسيخضع اليوم لأشعة بالرنين المغناطيسي حتى نتمكن من تقييم حالته. وجيسوس اشتكى بعد المباراة ضد الكاميرون من ألم في ركبته اليمنى وبعد التقييم طلبنا إجراء فحص بالأشعة اليوم”.