IMLebanon

جوزيف عطية: أتمنى تقديم ديو مع شيرين

أعرب الفنان اللبناني جوزيف عطية عن سعادته بتقديم حفلات بسوريا، نظرًا لحماس جمهوره ومحبيه، ومتابعتهم له وحضورهم الكثيف في كل مرة.

وأشار عطية في حديث لموقع “فوشيا”، على هامش حفلته التي أحياها في “شيراتون” دمشق، إلى أنه يستعد حاليًا للمشاركة في مهرجان “ليالي قلعة دمشق”، الذي سينطلق مع بداية شهر آب، مؤكدًا أن المهرجانات الكبيرة تحتاج لاستعدادات خاصة.

وكشف عن تحضيراته لطرح أغنية جديدة يقدمها في حفلته، موضحا أنه إن لم يسعفه الوقت سيقدم أغنيته “البغددة” التي طرحها أخيرا، وحققت نجاحًا واسعًا، وأصداء إيجابية.

كما أعرب عطية عن محبته للمأكولات والحلويات السورية، وخاصة “المدلوقة”، و”الغريبة بالقشطة” التي تناول منها كميات كبيرة، إضافة إلى طبق “حراق باصبعه”.

ومن جهة ثانية، نفى عطية ما يتردد حاليًا عن وجود ديو يجمعه مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مبينًا أنه أجاب على سؤال حول الفنانة التي يتمنى أن يقدم معها أغنية مشتركة، ولم ينوه إلى وجود تحضيرات أو اتفاق حول أغنية مشتركة.

وشدد على أنه لا يشجع ما يحضّره البعض بمساعدة الذكاء الاصطناعي؛ لأنه يرى أن الإنسان قادر على تقديم إحساس أجمل وأفضل، كما يؤدي أغنياته بشكل مميز.