Site icon IMLebanon

كلب بايدن يعض عميلاً في الخدمة السرية

FILE - President Joe Biden's dog Commander, a German shepherd, is walked outside the West Wing of the White House in Washington, April 29, 2023. Commander has bitten another U.S. Secret Service employee. A uniformed division officer was bitten by the dog around 8 p.m. Monday, Sept. 25, at the White House, and was treated on-site by medical personnel, said USSS chief of communications Anthony Guglielmi. The officer is doing just fine, he said. (AP Photo/Carolyn Kaster, File)

قام الكلب الأصغر للرئيس جو بايدن، بعضّ عميل جديد في الخدمة السرية الأميركية في البيت الأبيض، بحسب شبكة “سي أن أن” التي ذكرت أنها الحادثة الحادية عشرة من نفس النوع للكلب البالغ من العمر عامين.

وقال مسؤول الاتصالات في الخدمة السرية، أنتوني غوغليمي: “حوالي الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين، كان ضابط في الخدمة السرية على مقربة من الكلب وتعرض للعض”، مشيرا إلى أنه تم علاج الضابط من قبل الطاقم الطبي في البيت الأبيض”.

وسبق أن ارتكب الكلب الأصغر التابع لعائلة بايدن، ويسمى “كوماندر” من نوع شيفرد الألماني، حوادث مماثلة في البيت الأبيض، وفي مقر إقامة الرئيس في ديلاوير، وفقا لتقارير “سي أن أن” ومراسلات البريد الإلكتروني للخدمة السرية الأميركية، بما في ذلك حادثة في نوفمبر 2022، حين تم نقل ضابط إلى المستشفى بعد أن عض الكلب ذراعيه وفخذيه.