Site icon IMLebanon

توم كروز وأنجلينا جولي: شراكة جديدة ورومانسية محتملة؟

كشفت مجلة “Heat”، عن أن النجم العالمي توم كروز  يهدف إلى العمل مع نجمة فيلم “Maleficent” أنجلينا جولي في مشروع مشترك، قبل استكشاف علاقة رومانسية معها، وتزعم الأنباء عن شعور جولي بالأمر ذاته.

إلى ذلك، أفاد مصدر في حديثه مع المجلة، بأن كروز وجولي أجريا محادثات على مدى السنوات القليلة الماضية حول البطولة معًا في مشروع جديد. بعد طلاقها من براد بيت، وتقدم أطفالهما الستة في العمر.

ويعتقد كروز من جهته أن هذا هو الوقت المناسب للتقرب منها، ويرى أنها مستعدة لذلك أيضًا. هدفه الآن هو إقناعها بالعمل معه، وبعد ذلك يأمل في تطوير علاقة رومانسية معها، مع الحرص على أن تكون الأمور تدريجية، وأن يخرج من منطقة الأصدقاء.

على صعيد آخر، تستعد أنجلينا جولي للانتقال بشكل كامل إلى نيويورك في أقرب وقت ممكن، وفق مصدر مقرّب منها. حيث أمضت معظم عام 2024 في نيويورك وسط معركة الطلاق المستمرة مع زوجها السابق براد بيت، ويقال إنها أصبحت تفضل الإقامة في المدينة المزدحمة، وسئمت من العيش في لوس أنجلوس.

وأكد مصدر لموقع “National Enquirer”، أن جولي عليها الانتظار حتى تنتهي من الأمور المتعلقة بحقوق الحضانة والزيارة، حيث يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.