IMLebanon

أبي المنى تلقى التهاني بمناسبة عيد الأضحى

التقى شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي ابي المنى في دارته في شانيه سلسلة من المهنئين والزوار في عيد الأضحى المبارك، كما تلقى اتصالات وبرقيات عديدة مهنئة بهذا الخصوص، وابرزها من رئيس مجلس الوزراء الاستاذ نجيب ميقاتي والرئيسين ميشال سليمان وتمام سلام، البطريرك يوحنا العاشر يازجي، وزيري الداخلية بسام مولوي والثقافة القاضي محمد وسام المرتضى الذي زاره في شانيه مهنئاً، رئيس حزب القوات اللبنانية د. سمير جعجع.

كما التقى النواب: مروان حمادة، د. فريد البستاني، فؤاد مخزومي، فيصل كرامي د. بلال عبدالله، والنواب والوزراء السابقين: انور الخليل، فادي الهبر، يوسف سلامة، عصام نعمان، محمد الحجار، عادل حمية، والشيخ وديع الخازن. كذلك تلقى رسائل من سفارات الولايات المتحدة الأمريكية، الجزائر وفرسان مالطا، السفير توفيق جابر. الى جانب مدير عام الامن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري، امين عام رئاسة مجلس الوزراء محمود مكية، حاكم مصرف لبنان بالإنابة وسيم منصوري، وزاره رئيس الاركان اللواء حسان عودة على رأس وفد من ضباط القيادة.

وتبادل الشيخ ابي المنى رسائل التهنئة مع مشايخ العقل موفق طريف، حكمت الهجري وحمود الحناوي، واستقبل في شانيه الشيخ القاضي نعيم حسن.