IMLebanon

ماغي بو غصن تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة والعنف الزوجي

تحدثت النجمة ماغي بو غصن، عن زواجها الأول والمأساة التي عاشتها، إذ كشفت عن تعرضها للخيانة والعنف الزوجي، الأمر الذي جعلها تتخذ قراراً على الفور بالانفصال عنه، لافتة إلي أنها تؤمن بأن الخيانة ليست مقتصرة على الرجل فقط، ولكنها أمر مرفوض لكل الطرفين في العلاقة الزوجية.

كما قالت ماغي بو غصن، في حديث لبرنامج “هي وبس” أن زواجها الأول لم يكلل بالنجاح، وقررت الابتعاد عنه من أجل البحث عن حياة جديدة في بيئة صحية مثل علاقة أبويها، كما أنها لا تحب الحديث عن تلك الفترة، موضحة أن تعرض المرأة للخيانة يجعلها تشعر بالوجع أكثر من الرجل.

وأضافت أنها تزوجت مرة أخري ورزقها الله بعوض عن أيام صعبة تعرضت لها، لافتة إلي أن زوجها الحالي داعم كبير في حياتها والذى وصفته بالصديق المقرب لها، ومر على زواجهما 22 عاماً، قائلة: “لو الزمن رجع بيا هتجوزه تاني لانه أكرمني”.

أما عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها الحالي، قالت بو غصن أن الصدفة جمعتهما من خلال حفل عشاء عن طريق صديقتها، وعملت معه لفترة وبعدها أصبحت علاقتهما مقربة للغاية حتى قررا الزواج.

أما عن الشائعات التي طالتها بأنها تزوجته من أجل المصلحة وأن ينتج لها أعمالاً فنية، قالت بو غصن أن زوجها دخل في مجال الانتاج الفني مؤخراً بعد زواجهما بسنوات طويلة، وأنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات، قائلة: “زوجي لم يكن منتجاً وكان فقط موزع أفلام سينما في الشرق الأوسط، ولم يمنعني من التمثيل وقت زواجنا وكان يعيش فى أمريكا وبعدها قرر الدخول في الإنتاج”.