IMLebanon

نصرالله يُصعّد: جبهتنا لن تتوقّف ودبابات إسرائيل ستُدمّر!

حذّر أمين عام حزب الله حسن نصرالله، اليوم الاربعاء، إسرائيل من اجتياح لبنان، قائلًا: “إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان وجنوبه لن تعانوا نقصًا في الدبابات بل لن يبقى لكم دبابات أصلًا”، كما أكد أن “جبهة لبنان لن تتوقف ما دام العدوان مستمرًا على غزّة”.

وأوضح في مسيرة عاشوراء أن الجهة المفاوضة في لبنان هي الدولة اللبنانية وكل ما يُشاع عن اتفاق جاهز للوضع عند الحدود اللبنانية غير صحيح ولم يتم أي اتفاق حتى الآن، مشيرًا إلى أن “التمادي الإسرائيليّ بإستهداف المدنيين في جنوب لبنان سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستعمرات جديدة لم يتم ضربها في السابق”.

كما شدد نصرالله على أنه “أيًا يكن الدعم التي ستقدمه الدولة لأهالي المناطق الحدودية، سنعيد إعمار بيوتنا وسنشيّد قرانا الأماميّة كما كانت عليه قبل الحرب”.

وأعلن، أنه “منذ 8 تشرين الأول دخلنا معركة مختلفة وفتحنا جبهة الإسناد لمعركة طوفان الأقصى لأنها معركة الأمة كلها إضافة إلى جبهات الإسناد في اليمن والعراق ومعنا سوريا وإيران الداعمين”.

كما قال: “هناك 3 دول عربية ما زالت تعاني مباشرةً من العدوان والإرهاب والإسرائيلي وهي فلسطين ولبنان وسوريا”.

وأشار نصرالله إلى أنه “لأول مرة يعيش الكيان الصهيوني أسوأ أيامه منذ تأسيسه ولأول مرة يتحدثون عن خراب الهيكل الثالث بعد خراب الهيكلين السابقين عبر التاريخ ولأول مرة تبدو إسرائيل عاجزة عن تحقيق أهدافها وتغطي فشلها بارتكاب المجازر وقتل المدنيين”.