IMLebanon

ميقاتي تابع جهوزيّة الوزارات لمواجهة أي طارئ

واصل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي اجتماعاته في السراي الحكومي، في إطار مراجعة جهوزية الوزارات والادارات اللبنانية والمؤسسات المعنية في حال حصول أي طارئ.

واستقبل ميقاتي رئيس لجنة الدفاع والداخلية والبلديات النائب جهاد الصمد، الذي قال بعد اللقاء: “تشرّفنا بلقاء الرئيس ميقاتي وأطلعني على الاستعدادات التي تقوم بها الحكومة لمواجهة التحديات في المواجهة المفتوحة مع العدو الاسرائيلي. ولدي ملء الثقة بما يقوم به دولة الرئيس مع الحكومة مجتمعة لمواجهة هذه التحديات في الشق السياسي، كما انه لدي أيضا الثقة الكاملة بما تقوم به المقاومة لمواجهة العدوان الاسرائيلي”.

وأضاف: “لا شك ان الوضع حساس ودقيق والعدوان يجب أن يتوقف والطريقة الوحيدة لإيقاف الامر هو أن يكون هناك وقف لإطلاق النار في غزة، أما خارج هذا الموضوع فالمواجهة مفتوحة مع العدو الصهيونى، وإن شاء الله، تكون الخواتيم في مصلحة لبنان والامة العربية ومحور المقاومة والممانعة”.

وختم: “تطرّقنا أيضا إلى بعض المواضيع التي تعني منطقة الضنية والشمال، ونثمّن كل الخطوات الأيجابية التي يقوم بها ونتمنى له النجاح، ونثني على مواقفه التي أثبتت بجدارة أنه رجل المرحلة ويتحمّل المسؤولية ويواجه كما يجب”.