Site icon IMLebanon

طقس صيفي معتاد يسيطر على لبنان

يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط، طقس صيفي معتاد خلال الأيام القادمة مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية على الساحل وفوق الجبال، بينما تتخطى معدلاتها في الداخل.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر اّب في بيروت بين 25 و33، طرابلس بين 23 و36، وفي زحلة بين 18 و 35 درجة .

الطقس المتوقع في لبنان:

– السبت: غائم جزئياً الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في الداخل وعلى الجبال و رياح ناشطة أحياناً كما يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة حيث تنعدم الرؤية بشكل كلي.

– الأحد: غائم جزئياً الى غائم و رياح ناشطة ،مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض على الجبال وفي الداخل لتعود الى معدلاتها الموسمية مع احتمال تساقط رذاذ على المرتفعات الشمالية في الفترة المسائية مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة حيث تنعدم الرؤية بشكل كلي .

– الإثنين: غائم جزئياً الى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية بينما تبقى دون تعديل على الساحل مع احتمال تساقط أمطار خفيفة على المرتفعات الشمالية مع استمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة ورؤية سيئة.

– الثلثاء: غائم جزئياً الى غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية بينما تبقى دون تعديل على الساحل مع احتمال تساقط رذاذ خفيف على المرتفعات الشمالية مع بقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة ورؤية سيئة.