IMLebanon

أغنية لطفل جزائري تكتسح شبكات التواصل

حصدت أغنية “الدقلة سلعة زينة” لطفل جزائري تداولا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستطاعت في بضعة أيام أن تتربع على عرش الترند في الجزائر، بالنظر إلى الطريقة العفوية التي أداها خلال مشاركته في مخيم صيفي بتونس.

لم يكن يظن الطفل الجزائري خزاني الفار الذي ينحدر من محافظة الوادي جنوب شرق الجزائر وهو يشارك في مخيم صيفي لفوج من الكشافة الجزائرية بتونس، عندما أطلق حنجرته للتغني بـ”الدقلة” (أحد أنواع التمور الجزائرية)، أنه سيكتسح منصات التواصل الاجتماعي لأيام متتالية، خاصة أن كلمات الأغنية تميزت بالبساطة ليصنع بها الحدث في الجزائر وتونس.

وقد نالت الأغنية إعجاب الجزائريين ليس فقط الأطفال منهم الذين تفاعلوا معها منذ اللحظات الأولى لإطلاقها عبر الشبكات، وتداول الكثير من النشطاء عبر “السوشيال ميديا” مقاطع منها، حيث اعتبروا أن الأغنية تساهم بطريقة جميلة في الترويج للتمور الجزائرية المعروف بإنتاجها في المناطق التي ينحدر منها الطفل صاحب الأغنية، خاصة أنه تم تأديتها خارج البلاد.

@oussama_officielle.7 الدڨلة سلعة زينة ❤😂 #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬 #fypシ #fouryoupage #explore #fouryou #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلورexplore #explorepage #pourtoii #partager_khawti🤩 #rap_dz_paroles #rai_algerien #مونتاجي🎬 #fyyyyyyyyyyyyyyyy #rai_dz #rai_algerien_tik_tok🔥❤ ♬ son original – 𝐖𝐋𝐈𝐃🌴𝐒𝐀𝐇𝐀𝐑𝐀🍯 𝐃𝐙