IMLebanon

هاليفي: مقبلون على أيام حافلة بالتحديات

أعلن رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية الجنرال هرتسي هاليفي، انه “انهى جلسة لتقدير الموقف وإقرار الخطط في قيادة المنطقة الشمالية”.

وأضاف هاليفي: “إننا مقبلون على أيام حافلة بالتحديات. وتكون قوات جيش الدفاع الإسرائيلي على أعلى مستوى من الاستعداد دفاعاً وهجوماً في جميع الساحات وهي جاهزة للمضي قدماً”.

وتابع: “قمنا بتصفية زعيم منظمة حزب الله الإرهابية حسن نصر الله، حيث تم ذلك في مقرّ القيادة الواقع تحت الأرض في قلب بيروت، علماً بأن قادةً كباراً آخرين قد تم القضاء عليهم أيضاً”.

وقال: “نصر الله يمارس قتل المدنيين الإسرائيليين بصورة عشوائية، وكان يرغب في انتهاء هذه الحرب من خلال القضاء على دولة إسرائيل. غير أننا حرصنا على استبعاد هذا الأمر، حيث أقدمنا على قتله، وسنزداد قوة ومتانة”.

وختم: “أثبتنا اننا لن نسمح بوجود هكذا تهديد يطال مواطنينا! إننا عاقدون العزم على مواصلة السعي للقضاء على منظمة حزب الله الإرهابية. إننا مصممون على مواصلة القتال. ولدينا المزيد من المهام التي تنتظرنا في كل الساحات متمثلةً بتدمير المنظمات الإرهابية وتحييد قدراتها واستعادة المختطفين والمختطفات، إذ ما زالت هذه المهمة تقف نصب أعيننا باستمرار”.