IMLebanon

فيديو لرئيس الأركان الاسرائيلي من داخل جنوب لبنان!

نشرت المتحدثة باسم الجيش الاسرائيلي “الكابتن ايلا” فيديو لرئيس الأركان الاسرائيلي هرتسي هليفي في جنوب لبنان، وقال: “نحن لن نتوقف حتى نعيد السكان بأمان.”

وأضاف: “لدينا الآن سبع فرق مناوِرة، بمعنى ثلاث فرق في غزة – في جنوب ووسط وشمال القطاع، وأربع فرق تشارك في المناورة هنا، حيث يتصرف جيش الدفاع في العديد من الأماكن الأخرى، بقوات بحرية وبقوات جوية، وبناءً على معلومات استخباراتية، ومع عمليات خاصة، على عدد كبير للغاية من الجبهات. حيث نستمر في محاربة العدو ولن نتوقف إلا ما بعد تأكدنا من إمكانية إعادة السكان بأمان وليس في الوقت الحاضر فقط بل مستقبلاً أيضًا.”

وتابع: “وإذا جاء أحد لاعادة بناء هذه القرى مجددًا فسيعلم علمًا يقينًا أن إنشاء بنى تحتية إرهابية غير مفيد إذ سيدمر جيش الدفاع تلك القرية مجددًا. نحن نعمل في كافة المناطق وأيضًا في البقاع وبيروت وشمال الليطاني وجنوبه، وتؤدي كل هذه الأشياء مجتمعة مفعولاً قويًا للغاية.”

وختم: “إن العمل الذي تنجزونه هنا أهم عنصر في إعادة السكان. إذن انظروا، نشهد أيامًا خاصةً وفترة أعياد، حيث ينصب تركيزنا جميعًا على العمل لكي يستطيع سكان دولة إسرائيل قضاء فترة الأعياد والعيش هنا بأمان وطمأنينة لسنوات طويلة״.