Site icon IMLebanon

معوض لهؤلاء: “ناطرينكم نطرة عودة الإبن الضال”!

توجه رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض، إلى “إعلاميي الممانعة وجيشها الإلكتروني”، قائلًا: “أولاً، نصيحة في الشكل. عندما يصدر أمر عمليات لتخويننا وتهديدنا، من الأفضل إعلامياً ألا تستجيبوا جميعاً في الوقت نفسه، كي لا تفضحوا أنفسكم وأمر العمليات معاً. وبعضكم إعلاميون كنا نعتقد أنهم أصحاب مكانة مرموقة”.

وتابع في بيان: “ثانياً، في المضمون. عندما حذرنا من خطر الحرب ودعونا لحماية لبنان وطالبنا بتطبيق القرار 1701 كاملاً، خونتمونا بنفس الأسلوب السخيف. وبعد أكثر من 2,000 ضحية وشهيد، و11,000 جريح، و 1,000,000 نازح، ودمار وخسائر لا تحصى، عدتم وتبنّيتم مطالبنا بالكامل.

عندما رفعنا الصوت للتحذير من تسلل المسلحين أو العناصر الحزبية بين المقيمين والنازحين، حمايةً لقرانا وبلداتنا وعائلاتنا وأطفالنا، إضافة لحماية النازحين المدنيين الذين يدفعون ثمن مغامراتكم، عدتم مجدداً إلى التخوين والتهديد، وتكرار نظريات تبرير القتل”.

كما قال: “هيدي البهورات ما بتمشي معنا، وهذه الممارسات لا تنطلي علينا. سنظل الصوت الصارخ في الدفاع عن لبنان، دولة وشعباً، في مواجهة العدوان الإسرائيلي كما الهيمنة الإيرانية، ولن نقبل بمعارك نفوذ إقليمية مغطاة بشعارات فارغة على حساب أشلاء أهلنا، نحن لبنانيون سياديون ميثاقيون، ولاؤنا للبنان الوطن حتى الشهادة، أما أنتم… ناطرينكن نطرة عودة الابن الضال”.