IMLebanon

فرقة “وان دايركشن” تودع ليام باين

 

عبّر الزملاء السابقون للمغني ليام باين في فرقة “ون دايركشن” عن صدمتهم الشديدة، بسبب وفاته، وقال المغني وكاتب الأغاني هاري ستايلز عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنه سيعتز إلى الأبد بالسنوات التي قضوها معاً.

وحاز باين على شهرة عالمية، عندما كان عضواً في الفرقة الموسيقية الشبابية “وان دايركشن”، وتوفي عن عمر 31 عاماً إثر سقوطه من شرفة غرفة في الطابق الثالث في فندق في بوينس أيرس يوم الأربعاء، مما أثار سيلاً من ردود الفعل الحزينة من الجمهور على مستوى العالم.

وقال ستايلز ولويس توملينسون وزين مالك ونيل هوران، زملاء باين السابقون في الفرقة، في بيان مشترك “بمرور الوقت، عندما يتمكن الجميع من ذلك، سيكون هناك الكثير الذي يمكن قوله. ولكن الآن سنأخذ بعض الوقت للحزن والتعامل مع فقدان شقيقنا، الذي أحببناه كثيراً”.

كما عبر الشركاء السابقون في الفرقة عن حزنهم في منشورات منفصلة.

وحققت الفرقة الموسيقية الشبابية واحدة من أعلى مبيعات الألبومات على الإطلاق، قبل أن يتفرق أعضاء “وان دايركشن” في 2016 ليتابعوا مسيرتهم الفنية بأعمال منفردة.

وآخر أغنية صدرت لباين هي (تيردروب) أو “دمعة” في آذار من هذا العام.

وعلى الرغم من أن الكثير من التفاصيل المتعلقة بملابسات وفاته لا تزال غامضة، تحدث باين علناً من قبل عن معاناته من مشكلات نفسية ولجوئه للخمور، لمحاولة التأقلم مع ضغوط الشهرة.

وشارك باين في كتابة العديد من أغاني فرقة ون دايركشن من بينها (نايت تشانجيز) أو “تبدل الأحوال” و(ستوري أوف ماي لايف) أو “قصة حياتي”.

وتعاون مع المغنية البريطانية ريتا أورا في 2018 في أغنية (فور يو) أو “من أجلك” وأصدر أول ألبوم مسجل في ستوديو في 2019.

وتقدر ثروة باين من مسيرته الفنية بنحو 70 مليون دولار وفقاً لما تقوله (سيليبرتي نت وورث) المعنية بتتبع ثروات المشاهير.