Site icon IMLebanon

النائب جعجع تشيد بـ “طيران الشرق الأوسط”!

أعلنت النائب ستريدا جعجع، اليوم الاثنين، “استوقفتني مطولاً صباح اليوم الاثنين صور طائرات شركة “طيران الشرق الأوسط” (MEA) تهبط وتقلع من مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت ليل أمس الاحد، ونيران القصف والعدوان ملتهبة على بُعد أمتار منها”.

وأضافت في بيان: “هذه الصور هي الدليل القاطع على مدى بطولة وجرأة وشجاعة وصمود هذه الشركة من مديرها العام ورئيس مجلس إدارتها محمد الحوت إلى جميع أفراد طواقم طائراتها، من طيّارين ومساعدي طيّارين ومضيفات ومضيفين ومهندسين وتقنيين وعمال. فجرأتهم وشجاعتهم وبسالتهم هي التي تُبقي وطننا المنكوب متصلاً بالعالم، وهي التي تسمح للبنانيين بمغادرة ودخول وطنهم بالرغم من كل ما يجري من حولنا”.

وتابعت: “انطلاقاً مما تقدّم، أود أن أحيّي وأشدّ على أيدي جميع العاملين في شركة “طيران الشرق الأوسط” (MEA) من مديرها العام إلى جميع العاملين فيها، وأقول لهم: “Keep connecting Lebanon to the world”، كما يجب علينا جميعاً كلبنانيين تقدير وتثمين الجهود التي يقومون بها في ظل المخاطر التي يتعرضون لها أثناء أدائهم واجبهم الوطني”.

وختمت: “كما أتوجّه في هذه المناسبة إلى جميع سفراء عواصم القرار في لبنان، مطالبةً إيّاهم باسم الشعب اللبناني، كنائب عن الأمة، بأنه إذا كانوا عاجزين عن الوصول إلى وقف لإطلاق النار، أن يمارسوا على الأقل كل الضغوط الممكنة واللازمة من أجل الاستمرار في تحييد المطار والمرافئ والمؤسسات العامة في لبنان عن العدوان الذي يتعرّض له وطننا الحبيب”.