Site icon IMLebanon

مهمات الدفاع المدني المنفذة منذ مساء الأحد

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات، المهمات المنفّذة جراء القصف الإسرائيلي على لبنان، منذ مساء أمس الأحد ولغاية الساعة من صباح اليوم الأثنين، وفقا للآتي:

محافظة النبطية:

– على أثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى في مدينة النبطية – بئر القنديل عملت فرق البحث والانقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني، بالتعاون مع الهيئات المحلية،  على سحب جريحين من تحت الأنقاض ونقلهما إلى مستشفى راغب حرب.

– على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة كفرجوز عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق اعشاب و اشجار و محلات في الموقع المستهدف. توازيا عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني على تنفيذ عمليات المسح الميداني الشامل بحثا عن مفقودين.

محافظة الجنوب:

– على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة برج رحال – القاسمية، عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق أعشاب وأشجار وخيم للفلاحين السوريين في المكان المستهدف، والحؤول دون امتدادها الى المنازل المجاورة لرقعة الحريق. ولم يسجل وقوع أي إصابات.

– على أثر غارة إسرائيلية استهدفت مبنى من طابقين في مدينة صور، قرب مطعم الجواد، عملت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني على انتشال جثامين ٤ شهداء و سحب ٣جرحى من تحت الأنقاض.

–  تأمين السلامة العامة خلال مراسم تشييع جثامين شهداء (وديعة) في جبانة في محلة السهيلة في بلدة جويا.

محافظة البقاع:

قضاء البقاع الغربي:

– على أثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة سحمر عمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق أعشاب في الموقع المستهدف.

خدمات عامة : تأمين المياه الى مراكز إيواء النازحين في العديد من المناطق.