IMLebanon

ما قل ودل

 ما قل ودل

يبدأ النائب طلال أرسلان باستقبال زوّاره أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كلّ أسبوع، في قصره الجديد في عاليه. وأشارت مصادر أرسلان إلى أن «المير سيفعّل حضوره في منطقة عاليه». يذكر أن القصر يعود للرئيس الراحل بشارة الخوري، وقد اشتراه أرسلان العام الماضي.

علم وخبر

قباني يمهل المستقبل شهراً

أمهل مفتي الجمهورية محمد رشيد قباني، تيار المستقبل شهراً لتحسين علاقتهم معه، لأنه مع بداية شهر حزيران سيضطر إلى اتخاذ إجراءات عملية في دار الفتوى، تحضيراً لانتخاب مفتٍ جديد للجمهورية.

نواب تحت المجهر

لا تزال ماكينة القوات اللبنانية تسعى إلى تحديد هوية نواب 14 آذار الأربعة الذين لم يمنحوا أصواتهم لسمير جعجع. وحاولت الماكينة أن تقاطع بين المعلومات مع حلفائها لتحديد أسماء هؤلاء. لكن العملية بقيت في دائرة التحليل، ما دفعها إلى وضع عدد من النواب تحت مجهر الشبهة، ومنهم روبير غانم، مروان حمادة، نايلة تويني ونبيل دو فريج.

تنديد في الإقليم بترشّح جعجع

عُلّقت لافتات تندّد بترشح سمير جعجع لرئاسة الجمهورية، على مداخل وساحات أكثر من 20 بلدة في إقليم الخروب. وفي تحركات موازية، زار عدد من أهالي ضحايا الإقليم، ممن سقطوا على أيدي ميليشيا القوات في الحرب، أضرحة الضحايا في بلدتي برجا والمغيرية، على أن يقام اليوم اعتصام في ساحة شحيم، واعتصام آخر في الأيام المقبلة أمام ضريح الشهيد مصطفى حوحو في برجا.