Site icon IMLebanon

مقدمة نشرة أخبار “OTV” المسائية ليوم الأربعاء في 4/2/2015

 

كأن كل شيء في هذا البلد محكوم بالغموض والتسوية وتقطيع الاشياء نص عنص، لا شيء واشحا لا شيء كاملا او شفافا تعالوا نعدد بالاذن من كل المسؤولين والمعنيين، أولا في كازينو لبنان كان المطلوب صرف 191 غير منتج قامت القيامة فانتهت القضية الى تزبيط أوضاع أقل من ربعهم وطوي الموضوع على السكت.

ثانيا في مرفأ بيروت كان المطلوب تطبيق القوانين واعتماد الاصول المالية بلا تنفيعات ولا محسوبيات فصار البعض يبازر على نصف حوض من هنا او عضو لجنة من هناك .

ثالثا في الزواج المدني ثمة قانون واضح ينبغي تطبيقه علنا نصير مواطنين لا رعايا لكن وزير الداخلية ذهب الى مجلس الوزراء اليوم ليتحدث عن اشكالية غير موجودة أصلا ومن دون ان يطرحها للحل فانتهى حديثه بصمت على طريقة فهمان علينا وفهمانين عليك .

رابعا في كلية ادارة الاعمال اللبنانية في طرابلس حقيقة الامر طائفية معيبة مشينة ويغطونها بخطابات خشبية ويغطونها بخطابات خشبية اسوأ من الحقيقة.

خامسا في نزع الصور والشعارات الساعاة صفر غدا فيما بعض زعران المسؤولين يلعنون تلك الساعة ويتحدون من يريد تبييض وجه المدينة.

سادسا وسابعا وثامنا كل شيء عندنا مزغول لا حقيقة ولا كذب كي يتم تقطيعه ونحن غافلون، أمران اثنان يخرجان عن هذه القاعدة اليوم أولهما معلومات خاصة للotv عن ان حلا جديا قد يكون ممكنا لأزمة العسكريين المخطوفين في جرود عرسال وثانيهما أبشع جريمة يرتكبها برابرة العصر باسم الدين احراق انسان حيا والقول ان ذلك جائز شرعا.