IMLebanon

مقدمة نشرة أخبار “MTV” المسائية ليوم الأحد في 13/7/2014

mtv

لبنان والمنطقة موزعان الليلة بين كرة القدم في البرازيل وكراة النار المتدحرجة في غزة، ما يحصل في البرازيل عرس حقيقي فيما العدوان الاسرائيلي على غزة يزرع الموت في فلسطين ويحوّل قطاع غزة إلى سلسلة مآتم لا تنتهي.

على اي حال المشهد البرازيلي معقودة المواجهة النهائية فيه لفريقين المانيا والارجنتين فلمن تقرع اجراس النصر في نهائيات كأس العالم الليلة ومن سيتوج بطلا في المونديال 2014 ؟ الماكينة الالمانية المشهورة بدقتها وروحها الجماعية ام الهام ميسي الطامح للانضمام الى نادي الاساطير؟

في غزة القصف الاسرائيلي الجوي المستمر رفع عدد الشهداء حتى الان الى حوالي 170 قتيلا هذا جوا اما بحرا فعملية انزال اسرائيلية استهدفت موقعا لاطلاق الصواريخ الفلسطينية شمال القطاع اعلنت فصائل فلسطينية عن صدها لكن الاخطر معلومات اكدت ارسال الجيش الاسرائيلي عشرات الدبابات الى الحدود مع القطاع واستدعاءه ثلاثين الفا من جنود الاحتياط ما يشكل مؤشرا على استعداد اسرائيل للهجوم برا على القطاع .

في لبنان الترددات تتواصل على العدوان على غزة من خلال صواريخ مجهولة الهوية اليت اطلقت فجرا على مستوطنة نهاريا فيما اتستمر عمليات التفتيش من الجيش اللبناني وقوات اليونيفيل لمعرفة مكان اطلاق الصواريخ .

اما في طرابلس فقد اعاد اهالي الموقوفين فتح الطرق وهم ينتظرون يوم الخميس المقبل لتنفيذ الوعود باطلاق ابناءهم فهل يقفل الملف الخميس المقبل ام ان ما نشهده هو هدوء بين عاصفتين؟