IMLebanon

مقدمة نشرة أخبار “NBN” المسائية ليوم الأحد في 20/07/2014

nbn

مجزرة جديدة تضيفها اسرائيل الى سجلها الاجرامي. حي الشجاعية في قطاع غزة كان شاهدا على عدوانية الاحتلال اكثر من 60 شهيدا ومئات الجرحى نتيجة تدمير منازل على رؤوس الفلسطينيين واستهداف الهاربين على الطرقات. غارات اسرائيلية لم تتوقف ولم تسمح لطواقم طبية من الوصول الى حي الشجاعية لاجلاء الجرحى او انتشال جثث الشهداء.

عدوانية اسرائيل تتكرر قتلا وتدميرا لا فرق بين اطفال غزة وكبارها لا فرق بين نسائها ورجالها فشل جيش الاحتلال بالتقدم نحو القطاع زاد من وتيرة الاجرام عنده. مشاهد جثث الشهداء في شوارع الشجاعية لم تحرك العالم، فاصرت واشنطن على موقفها الداعم للاحتلال الاسرائيلي وحدهم المقاومون يدافعون عن ارضهم ويمنعون الصهاينة من الدخول الى غزة المقاومة الفلسطينية سطرت بطولات وقتلت وجرحت كبار ضباط الجيش الاسرائيلي على جبهات غزة ومن بينهم قائد لواء غولاني في ما اعترف الجيش الاسرائيلي هذا المساء بمقتل 13 من جنوده على محاور الشجاعية.

وحدها المقاومة الفلسطينية تدافع عن الامتين العربية والاسلامية فيما المسلحون الارهابيون يتفرجون على اعتداءات اسرائيل ويتفرغون لقتل وتهجير السوريين والعراقيين ويحرقون كنائس الموصل بين عدوانية اسرائيل وارهاب داعش صلة وهدف تؤكده اعتداءات الصهاينة في غزة ومجازر الداعشيين بين سوريا والعراق وفي لبنان نجاح استخباراتي امني للجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي.

فرع المعلومات قتل المنسق بين داعش والانتحاريين في لبنان منذر الحسن بعد ملاحقته في طرابلس. وفي عاصمة الشمال ايضا القى الجيش القبض على حسام الصباغ المتهم باعمال ارهابية. اشتباكات جرت واحتجاجات حصلت وكادت الاوضاع تتفلت لكن الجيش اللبناني ضبط الامر واعاد طرابلس الى امانها واستقرارها.